سجل الزوار

سجل الزوار

مدونات

المتابعون

عجزت القى مثيلك

ما بين يومي وامسي كانت لي وقفة امام ذاكرتي

عدت استبح القدر متوسلة اليه بان يعيد لي رحلة حياتي معك

توسلت للزمان .. للقدر .. للخالق الوهاب

عودة الروح للحياة

حقا .. كانت مفارقتك هي الموت لي

وبعودتك ارتاح القلب واطمئن الفؤاد

اتوسل اليك يا من استطعت احتوائي داخلك

لتجعل مني سيدة ارتقت لعرش الحب بكل اقتدار

ان تبقى بجواري فلا تفارقني

آآآآه كم .. تعذبني الاهآآآآآآآآآآآآآآت ..

بالامس يا حبيبي ..

حضنت وسادتي .. وشكوت لها ..بكيت لاشتياقي لك ..

بكيت من عذابي في غيابك

بكيت من غيرتي وانا اجد حولك ملايين الوجوة تبتسم لاجلك .

ارجوك خذني اليك

خذني ..واحملني بين ذراعيك ..

فانت كل ما احتاج اليه ..

يا من تعلمت منه الشيء الكثير

زرعت بداخلي فرحة عمر لم أشعر به الا بجوارك

منحتني الثقة والامان بعهد قطعته على نفسي

لاكون لك رمزا للحب والوفاء

ساكون كذلك .. اتعلم لماذا ؟؟

لانك أصبحت رجل حياتي

لانك سيد قلبي وفؤادي

لانني عجزت القى مثيلك

لاجلك ..قد اقرر الهروب من عالمي .. اليك ..

لانعم بدف مشاعرك الملتهبه ..

لابقى معك لســـــــــاعات

لا بل لاعــــــــــــــوام او الي ابد الدهر ..

اود ان اصرخ ان اعلنها للجميع ..

باني احبك ..

ملأت عمري بالهنا والافراح

اصبحت أحادث نفس عنك كل صباح ومساء

واحادثك عن نفسي ..

تعيش بايامي وكأنك روح تسكنني

فأراني أجالسك .. وأغفو على صدرك

في عناق طويــــــــــــــل اسامرك وتسامرني

فتزيدني دلالا وتمنحني حنانا

تاخذني اليك فتحتويني بكل عنفوانك

تحدق عليّ بنظراتك وتهمس باذني ارق كلماتك

فتذيبني .. تعتصرني

حتى اكاد اسمع دقات قلبك

حبيبي.. ايها الحلم الجميل ..

انت من بين ملايين البشر

من ارتاحت له روحي واطمئنت له نفسي

احببتك يا كل احلامي الصغيرة

يا كل امالي الكبيرة ..

اريد ان اخترق كل الحدود لاصل اليك

لاكون لك وحدك بقلبي وعقلي وروحي

فوحق الذي جمعني بك يوما سنلتقي

وساعلن للملأ بانك حبيب اليوم والامس والغد

وبانني لم القى مثيلا لك للابد

0 التعليقات:

إرسال تعليق